وظائف شاغرة في الامارات للوافدين والمواطنين مطلوب خريجي تجارة ( محاسبين - ادارة اعمال ) بهيئة الطرق والمواصلات منشور نوفمبر 2018
وظائف شاغرة في الامارات للوافدين والمواطنين : تعلن هيئة الطرق والمواصلات عبر بوابة حكومة دبي الذكية عن وظائف شاغرة في دبي ضمن وظائف اليوم لشهر نوفمبر 2018 برواتب ومميزات مجزية. وقدا اعلنت هيئة الطرق عن حاجتها الي شغل وظائف في مجال المحاسبة والمالية حيث تطلب الهيئة وظائف محاسبين في دبي وايضا محللين ماليين ورؤساء حسابات ووظائف اخصائيين للحاصلين علي بكالوريوس التجارة ( محاسبة - ادارة اعمال ). وذكر اعلان التوظيف في دبي عن وظائف شاغرة في الامارات برواتب مجزية علي ان يكون التقديم متاح للامارتيين المواطنين وايضا للوافدين ولجميع الجنسيات حسب متطلبات كل وظيفة واليكم الوظائف المطلوبة كالاتي :
محلل مالي رئيسي
محاسب أول
محاسب رئيسي
اخصائي
اخصائي اول
التقديم في وظائف محاسبين بالامارات بهيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف شاغرة في الامارات
1- وظيفة محلل مالي رئيسيالوصف الوظيفي
• متابعة تنفيذ التعليمات المالية الصادرة عن مدير الادارة.
• إعداد وتحديث التقارير المالية الشهرية / الربع سنوية / السنوية للإدارة.
• ضمان تقديم أهداف الأعمال القابلة للقياس في الوقت المناسب للمعنيين وانجاز وإعداد جميع التقارير المالية اللازمة وفقا لمتطلبات الإدارة.
• العمل مع العملاء الداخليين والخارجيين فيما يخص نتائج التحليل
• المتابعة وضمان تقديم المتطلبات اليومية إلى مكتب مدير الادارة.
• تحديث وتقديم تقرير شهريا فيما يخص عن نتائج مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة (المشاريع، والأمور الإدارية ، والاعمال ، وإدارة الشراكة والمعرفة) ، وضمان إجراء التحليل اللازم وفقًا لذلك ووضع خطة عمل تصحيحية للنتائج التي لا تحقق الهدف.
• تقديم وتحليل نتائج تقرير تقييم الأقسام الداخلية بما في ذلك طلبات مدير الادارة على أساس ربع سنوي.
• القيام بمختلف المهام ذات الأهمية الكبرى والمعقدة والسرية لمدير الادارة، ويشمل ذلك تقديم الدعم التحليلي بشكل دوري.
• مراجعة جميع التقارير المالية المقدمة من الأقسام بإدارة المالية إلى مدير الادارة.
• اداء مهام ومسؤوليات اخرى مرتبطة بالوظيفة وكما هو مكلف به.
المؤهلات و المهارات
• درجة البكالوريوس في المحاسبة/ المالية من جامعة معتمدة.
• 6 سنوات من الخبرة العملية في مجال المالية/ المحاسبة.
• المعرفة بالأدوات والنماذج المالية والمحاسبية مثل Oracle أو Great Plains أو أي ERP آخر.
• درجة عالية من التفكير التحليلي، والموهبة المثبتة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمعا متميزا ومحاورا ولديه قدره عالية على التواصل ونقل المعلومات شفهيا وكتابة.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• المهارات الكمية والاحصائية لمراجعة وتقديم البيانات في شكل قابل للاستخدام من قبل المدراء التنفيذيين وأصحاب القرار.
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: مواطن
الراتب الشهري: 20001-30000
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان: 29-10-2018
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة: 28-11-2018
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها• التحقق من جداول المستحقات المالية المتأخرة والعمل على ومتابعة الفروقات.2- وظيفة محاسب أول
• التأكد من كافة الايصالات والمطالبات والفواتير الغير مدفوعة قد تم تسجيلها بشكل صحيح.
• الاحتفاظ بسجلات المستحقة والوثائق اللازمة للتأكد من ان يتم تحصيل المدفوعات المطلوبة بطريقة دقيقة وفي الوقت المحدد.
• إعداد التسويات في حسابات الإيرادات القبض وإعداد التقارير اللازمة وتقديمها إلى المدير للاعتماد.
• العمل على اعداد التسويات الى حسابات الاستاذ العام لكافة المطالبات وتوجيه الفريق للتأكد من العمل وفق الاجراءات المعتمدة
• تحليل حسابات الايرادات والتأكد من تحقيق المستهدف
• إعداد تقارير تحليلية عن حسابات الايرادات والتأكد من صحة التقارير التشغيلية في الوقت المناسب
• التأكد من تسجيل تسويات الحسابات المستلمة.
• إعداد التسويات الدورية لحسابات الاستاذ العام لجميع المستحقات الرئيسية.
• التنسيق مع الحسابات الدائنة والخزينة لإدارة قاعدة البيانات لنظام المصروفات والتأكد من أن كافة الادخالات تتطابق مع الوثائق المطلوبة/ فواتير المدفوعات المستحقة.
• أداء مهام ومسؤوليات أخرى متعلقة بالوظيفة وطبقا لما هو مكلف به.
المؤهلات و المهارات
• درجة البكالوريوس في المحاسبة/ المالية من جامعة معتمدة مع 0-2 سنوات من الخبرة أو شهادة دبلوم مالي/ دبلوم ماليون مع 4 سنوات من الخبرة العملية.
• درجة عالية من التفكير التحليلي وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمعاً متميزاً ومحاوراً ولديه قدرة عالية على التواصل ونقل المعلومات شفهياً وكتابةً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: مواطن
الراتب الشهري: 10001-20000
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان: 17-10-2018
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة: 16-11-2018
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها
3- وظيفة محاسب رئيسي
الوصف الوظيفي
الوصف الوظيفي
• دراسة كافة طلبات التأجيل وتقسيط المستحقات الواردة للهيئة ورفع التوصيات الخاصة بشأنها بما يضمن مصلحة الهيئة
• متابعه تحصيل جميع المخالفات التابعة للهيئة (مخالفات الإمارات ودول مجلس التعاون)
• متابعة تحصيل كافة مستحقات المالية والديون للهيئة بما تشمل العقود والاتفاقيات
• تحليل تقرير عمر الديون الشهري لطلبات التقسيط والتأجيل وإعداد التسويات والتعديلات المطلوبة.
• تحويل الجهات المتعثرة في سداد حقوق الهيئة للجهات المختصة في حكومة دبي ومتابعة تنفيذ الإجراءات التي يتم اقرارها حيال تلك الجهات
• إعداد المراسلات والمتابعات المتعلقة بالتحصيل
• إعداد التقارير الشهري لكافة طلبات التقسيط والتأجيل وبيان التحديات التي تواجه عملية التحصيل والاقتراحات الممكنة لتغلب على تلك التحديات
• أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وطبقاً لما هو مكلف به.
المؤهلات و المهارات
المؤهلات و المهارات
• درجة البكالوريوس في المحاسبة/ المالية من جامعة معتمدة مع 5 سنوات من الخبرة أو شهادة دبلوم مالي/ دبلوم ماليون مع 8 سنوات من الخبرة العملية.
• درجة عالية من التفكير التحليلي وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموع واسعة من التطبيقات.
• مستمعاً متميزاً ومحاوراً ولديه قدرة عالية على التواصل ونقل المعلومات شفهياً وكتابةً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• لديه قدرة ابتكارية على حل المشاكل والتي تنتج حلولاً عملية ومطبقة وحل جميع الشكاوى
• لديه مهارات ممتازة في إدارة المشاريع.
• لديه مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين.
• قادر على التكيف مع مجموعات متنوعة من الثقافات والشخصيات.
فئة الوظيفة : المالية
جهة العمل : هيئة الطرق والمواصلات
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: كل الجنسيات
الراتب الشهري: 10001-20000
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان : 17-10-2018
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة : 16-11-2018
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها
4- وظيفة أخصائي
الوصف الوظيفي
الوصف الوظيفي
• تقديم الدعم الكامل والمعلومات المطلوبة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز (DGEP)
• متابعة والتحليل المالي في الخطة الاستراتيجية والتشغيلية ومؤشرات الأداء الرئيسية والميزانية لكافة الأنشطة للتوافق مع الخطة الاستراتيجية
• إجراء المقارنة المعيارية وأفضل الممارسات وطرق التحصيل.
• التفاوض والقيام بزيارة الجهات الخارجية والشركات الاستثمارية والأطراف الأخرى لعقد اجتماعات مع المعنيين
• مراقبة تطبيق السياسات والإجراءات ورفع مؤشر القياس العمليات التابعة للتحصيل.
• إعداد المراسلات والمتابعات المتعلقة بالتحصيل
• إعداد التقارير الشهري لكافة المديونيات وبيان التحديات التي تواجه عملية التحصيل والاقتراحات الممكنة لتغلب على تلك التحديات.
• توفير متطلبات المدققين الداخليين والخارجيين وتوفير تقرير المخاطر الخاص بالمعاملات التشغيلية اليومية
• إعداد أرشفة لجميع المستندات الواردة والصادرة
• العمل على مراجعة خطة وبرنامج التحصيل اسبوعيا مع مدير
• أداء مهام ومسؤوليات أخرى متعلقة بالوظيفة وطبقا لما هو مكلف به.
المؤهلات و المهارات
المؤهلات و المهارات
• درجة البكالوريوس في المحاسبة / المالية / ادارة الاعمال من جامعة معتمدة.
• 6 سنوات من الخبرة في نفس المجال.
• درجة عالية من التفكير التحليلي، وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمع متميز لديه القدرة على التواصل ونقل المعلومات بطريقة فعالة سواء ً شفهيا ً أو خطيا ً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• مبتكر في حل المشاكل، ويستطيع إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتسوية الشكاوى.
• قائد، يركز على الأهداف، يحرص على وجود مناخ من الإنتاجية، ولديه الثقة الكافية لتحفيز وتهيئة وتدريب الموظفين لتحقيق مقاييس عالية من الأداء.
• يهتم بالإنجازات ويركز على النتائج، صاحب مهارات تخطيطية وتنظيمية كبيرة، بالإضافة إلى درجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
فئة الوظيفة : المالية
جهة العمل : هيئة الطرق والمواصلات
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: كل الجنسيات
الراتب الشهري: 20001-30000
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان : 17-10-2018
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة : 16-11-2018
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها
- وظيفة اخصائي أول
الوصف الوظيفي
الوصف الوظيفي
• التفاوض والقيام بزيارة الجهات الخارجية والشركات الاستثمارية والأطراف الأخرى لعقد اجتماعات مع المعنيين ووضع الحلول المناسبة التي من شأنها تحصيل جميع المبالغ المستحقة والناتجة عن المطالبات المالية
• المتابعة والتحليل المالي في الخطة الاستراتيجية والتشغيلية ومؤشرات الأداء الرئيسية والميزانية لكافة الأنشطة للتوافق مع الخطة الاستراتيجية
• اعداد التقارير والدراسات المتعلقة بتحصيل إيرادات الهيئة وبيان التحديات التي تواجه عملية التحصيل والاقتراحات الممكنة لتغلب على تلك التحديات، وقياس مؤشرات الأداء
• القيام بإعداد ومراجعه السياسات المالية والأدلة، الخاصة بالتقسيط والتحصيل لرفع مؤشر تحصيل إيرادات الهيئة.
• تقديم المبادرات لزيادة نسبه التحصيل على المستوى العملي بالنسبة لخبرتهم العملية.
• تطوير سياسة المحاسبة والإدارة المالية ورفع مؤشر التحصيل لضمان الحصول على معلومات دقيقة للإدارة العليا في اتخاذ القرارات وتطبيق ضوابط داخلية صارمة.
• مراقبة تطبيق السياسات والإجراءات.
• تقديم مبادرات ومتابعه مشاريع الخاصة بتنويع قنوات الدفع
• التوصية باتخاذ اجراءات وقائية وتصحيحية للموافقة عليها وتنفيذها من قبل المؤسسات ذات الصلة.
• حصر المبالغ التي يتوجب إصدار لها مخصص ديون مشكوك في تحصيلها وإثباتها بالإضافة إلى إعداد قائمة بالمبالغ التي يتوجب إعدامها وذلك وفقا لإجراءات معالجة وإعداد المخصصات وإعدام الديون المشكوك في تحصيلها
• تحليل تقرير عمر الديون الشهري وإعداد التسويات والتعديلات المطلوبة.
• تقديم الدعم الكامل والمعلومات المطلوبة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز (DGEP)
• إجراء المقارنة المعيارية وأفضل الممارسات والأساليب التحصيل.
• أداء أي أعمال أخرى من تحاليل أو تفاوض أو إعداد دراسة
• اداء مهام ومسؤوليات مرتبطة بالوظيفة كما هو مكلف به.
المؤهلات و المهارات
المؤهلات و المهارات
• درجة البكالوريوس في المحاسبة ويفضل درجة الماجستير من جامعة معتمدة.
• 8 سنوات من الخبرة العملية.
• درجة عالية من التفكير التحليلي، وإظهار الموهبة في تحديد وفحص إجراءات العمل المتعددة وتحسينها وتبسيطها.
• مستوى متقدم في استخدام جهاز الكمبيوتر مع إتقان كبير لبرامج متعددة تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات.
• مستمع متميز لديه القدرة على التواصل ونقل المعلومات بطريقة فعالة سواء ً شفهيا ً أو خطيا ً.
• عضو فعال في فريق العمل، ذكي، وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق.
• عضو قادر على التكيف في الفريق مع بيئة العمل التي تتطلب القدرة على الترتيب الفعال للأولويات والتنسيق بين المشاريع المتزامنة.
• مبتكر في حل المشاكل، ويستطيع إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتسوية الشكاوى.
• قائد، يركز على الأهداف، يحرص على وجود مناخ من الإنتاجية، ولديه الثقة الكافية لتحفيز وتهيئة وتدريب الموظفين لتحقيق مقاييس عالية من الأداء.
• يهتم بالإنجازات ويركز على النتائج، صاحب مهارات تخطيطية وتنظيمية كبيرة، بالإضافة إلى درجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
فئة الوظيفة : المالية
جهة العمل : هيئة الطرق والمواصلات
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: كل الجنسيات
الراتب الشهري: 20001-30000
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان : 17-10-2018
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة : 16-11-2018
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها