وظائف وزارة التربية والتعليم الاماراتيه مطلوب مدرسين من الجنسين جميع المواد والتخصصات

تعلن وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم لمهنة التعليم لتخصصات جديدة لإثراء العملية التعليمية في المدارس الحكومية للعام الدراسي 2015/2016 للمواطنين وغير المواطنين من ( الذكور - الإناث )  .
التخصصات المطلوبة 
اللغة الإنجليزية
الدراسات الاجتماعية
الرياضيات
العلوم
الفيزياء
الكيمياء
الأحياء
مهارات الحياة
العلوم الصحية
الإرشاد المهني و ريادة الأعمال
: متطلبات الوظيفة
-       مؤهل جامعي معتمد
-       إجادة اللغة الإنجليزية في تعليم المواد العلمية و الرياضيات
-       إتقان اللغة العربية في تعليم مواد العلوم الإنسانية و الآداب
-       الإلمام بآخر المستجدات فيما يخص علم تقنية المعلومات و تطبيقاته في التعليم.
-       ان يكون حاصل على  على الايلتس بدرجة 6 باستثناء مادة اللغة الانجليزية 7.
-       اجتياز الاختبار الالكتروني في مادة التخصص
-       اجتياز المقابلة الشخصية
-       امتلاك روح المبادرة والابتكار و الإبداع
 الشروط والمستندات المطلوبة لوظائف المعلمين و المعلمات
أ‌.      الشروط والمستندات الخاصة بالمواطنين
-         أن يكون حاملا لجنسية دولة الإمارات العربية المتحدة.
-         الأفضلية لمن لديه خبرة في التدريس سنة واحدة على أقل تقدير في تدريس المرحلة.
-         أن يتعهد بقبول العمل في المكان الذي تحدده الوزارة وفقاً للشواغر .
-       أن يتوافر في المتقدم الشروط العامة في التعيين طبقا لأحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ,وقرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة2012م بشأن اللائحة التنفيذية .
-          يرفق في تقديم الطلب بالنسبة للمواطنين نسخة من المستندات التالية :-
-          جواز السفر ساري المفعول مع صفحه الرقم الموحد.
-          خلاصة القيد.
-          بطاقة الهوية.
-         صورة شخصية.
-         ترفق صورة عن الشهادة الثانوية العامة.
-         المؤهل الجامعي مصدق ومعتمد وبالنسبة للخريجين من الجامعات الخاصة أو من جامعات خارج الدولة معادلة المؤهل من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات.
بطاقة الخدمة الوطنية أو إحدى الشهادات التي تبين موقفه من الخدمة ( بالنسبة للذكور ).
ب‌.   الشروط والمستندات  الخاصة بغير المواطنين وأبناء المواطنات

1.    ألا يقل التقدير بالمؤهل الجامعي عن جيد  ويستثنى من ذلك كل من الحاصلين على الدراسات العليا (الدبلوم العالي بعد المؤهل الجامعي او الماجستير او الدكتوراه)  وأبناء المواطنات .
2.    أن يكون المتقدم من مواليد 1975م فما فوق . ( يستثنى من ذلك أبناء المواطنات ).
3.    ألا تقل مدة الخبرة بالتدريس عن ثلاثة سنوات من بعد الحصول على المؤهل الجامعي محددة البداية
والنهاية باليوم والشهر والسنة وتكون الأفضلية للأعلى في سنوات الخبرة .
4.   ألا يكون منقطعا عن مزاولة مهنة التدريس خلال الثلاث أعوام الأخيرة (يستثنى من ذلك أبناء المواطنات).
5.    أن يكون المتقدم مقيماً في الدولة وتنطبق عليه شروط نقل الإقامة وألا تكون إقامته على إحدى وزارات الدولة.
6.     جميع المستندات المقدمة يجب ان تكون صورا ضوئية و لا يجوز المطالبة بها مرة اخرى.
7.      عند التعاقد يجب أن تكون المؤهلات العلمية و كشف الدرجات مصدقة من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية لدولة الامارات العربية المتحدة  ببلد التخرج و ترفق صور عنها .
8.       يتم استقبال شهادة الخبرة الحكومية و الخاصة بالتعيين فقط حتى تاريخه و ترفق صورة عنها .
9.       معادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة من الجامعات الخاصة في دولته.
10.     ترفق صورة عن شهادة الثانوية العامة .
11.     تقديم ما يثبت بعدم الارتباط بوزارة التربية و التعليم بدولته، أو أن ترفق صورة موافقة من جهة عمله على العمل لدى وزارة التربية بدولة الامارات العربية المتحدة.
12.    ترفق مع الطلب صورة جواز السفر على أن تكون صالحا لمدة لا تقل عن سنتين على الأقل ، و صورة شخصية مقاس 6x4 سم .
13.    على من سبق له العمل في دولة الامارات العربية المتحدة  تدوين ذلك في الطلب ، مع ذكر سنوات الخبرة و المرحلة التعليمية وأسباب ترك الخدمة و إرفاق صورة من شهادة الخبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة .
14.    لن يتم اعادة التعاقد مع المفصول من الخدمة أو من يدلي ببيانات غير صحيحة .
15.    يجوز للمعلمين احضار زوجاتهم و ابنائهم بعد مباشرتهم العمل و على حسابهم الخاص .
16.    لن ينظر الى الطلبات المكررة أو غير المستوفية لشروط الإعلان.
ثالثا : موعد تقديم الطلبات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -