وظائف حكومية بالامارات 2017 بمكتب دبي الذكية لعدد من التخصصات والتقديم اونلاين

وظائف حكومية في الامارات , وظائف حكومة دبي , وظائف شاغرة في دبي 2017 , فرص عمل بالامارات , وظائف دبى , دبى فرص عمل , توظيف الحكومة الاماراتيه في دبي , وظائف مكتب دبي الذكية , شواغر , الامارات , دبى , 2017
يعلن مكتب دبي الذكية في الامارات العربية المتحدة عن وظائف حكومية شاغرة للعمل فيه لعدد من التخصصات  المختلفة ويرجي العلم ان هناك وظائف للمواطنين ووظائف للوافدين وذلك علي حسب تحديث الجهة للوظائف المطلوبة والمتاح من الوظائف الخالية حتي تاريخ كتابة الموضوع هي كالاتي :
- مدير مشاريع أول - البحث الاستراتيجي و التصميم
- مدير مشاريع أول - سياسات ومعايير
- مدير مشاريع أول - ادارة الشراكات
- مساعد مدير مشاريع - التقنيات الذكية

نبذه ومعلومات عن مكتب دبي الذكية : 

تتلخص رؤيتنا في جعل دبي أسعد مدينة في العالم
التكليف والمبادئ
بالتعاون مع شركاء من القطاعين الخاص والحكومي، تم تأسيس مبادرة دبي الذكية لتمكين وتقديم وتعزيز تجربة المدينة الفعالة، السلسة والآمنة والمؤثرة لكل من المقيمين والزائرين.
ولتحقيق ركائزها الاستراتيجية، تهدف مدينة دبي الذكية إلى تقديم المبادرات الاستراتيجية وتطوير شراكات للمساهمة في اقتصادها الذكي، وحوكمتها الذكية وبيئتها الذكية، وأبعاد الحياة الذكية، والأفراد الأذكياء والتنقل الذكي.
الإرث
ترتكز دبي الذكية على برامج مبتكرة عملت على تطويرها حكومة دبي من أجل قيادة التنافسية العالمية. وتتضمن الأمثلة الأولى إطلاق الحكومة الالكترونية عام 1999، في ذلك الوقت الذي كانت فيه نسبة انتشار الانترنت أقل من 5%. بالإضافة الى وضع أول برنامج للتميز من نوعه في العالم وهو برنامج حكومة دبي للتميز في عام 1997 والذي يعد بمثابة شهادة على وضع التميز في تقديم الخدمات ضمن أعلى قائمة أولوياتها.
القيادة
كما ارتقت سمعة دبي باعتبارها مثالا للابتكار في الاقتصاد وسبل المعيشة بتصنيفها الريادي على مؤشر البنك الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال، ومؤشر ميرسر لجودة الحياة المعيشية (الأولى على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا). وتدعم مبادرة دبي الذكية إطاراً من الشراكات المتعددة والتي تفسح المجال وتمكن الشراكات الحكومية وشراكات القطاع الخاص والشراكات المؤسسية من أجل تشجيع المشاركة والانخراط والتعاون في تحقيق رؤية صاحب السمو.
لقد وصلنا إلى منعطف استثنائي حيث أن مميزات دبي الجغرافية، والمستقبل والاستشراف الاقتصادي، وتنوع المقيمين فيها والوصول إلى نخبة المبدعين يمكن استغلالها جميعها لتحويل المدينة الى معيار لاقتصادات العالم الناشئة.
وتترسخ مبادرة مدينة دبي الذكية في رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في جعل مدينة دبي أسعد مدينة على وجه الأرض.
للاتصال بمكتب دبي الذكية:
صندوق البريد: 555995 دبي- الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: DGO@smartdubai.ae
ساعات العمل الرسمية: 8:00 صباحاً إلى 3:00  بعد الظهر من الأحد إلى الخميس
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 22 يوليو 2017 في 9:51 م

    سائق وخبرة مشتريات سائق مشتريات طعام وشراب عدد صناعيه شركات مقوﻻت فنادق سائق مشتريات مطاعم خمس نجوم رخصة قياده فئه 5

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -